الأربعاء، 29 يونيو 2016

مركز خدمة سامسونج

مراكز خدمه سامسونج

تقدم شركه العالمية جروب للإستيراد والصيانة خدماتها اعتمادا على فريق عمل على أعلى مستوى ومزود بإحداث التقنيات التى تساعده فى اصلاح الأعطال
كما تعمل الشركه من خلال الصيانه على :
الحفاظ على الأجهزة وبالتالى زيادة العمر الافتراضى .
تقليل نسبه الأعطال
تشغيل الجهاز بكفاءة عاليه وبشكل مستمر.
وعند وجود أعطال يتم صرف ثمن قطعه الغيار فقط .
ولذلك فنحن نتميز عن غيرنا فى نفس المجال.

ضمان الجودة

اولا نتعرف على كلمة الجوده
هى ظهور المنتج فى الصوره القياسية التى خرج بها بعد عمل اختبار المصنع للاستعداد للبيع ويجب ان نعرف ايضا ما هو تعريف علاج العيب وما هو العيب
ثانيا: تعريف العيب
هو خطأ غير قياسى داخل جهاز اجزائة قياسية فينتج اما احد الاحتمالين بان الجهازاما لايعمل او ان الجهاز يعمل ب50% على الاقل
ثالثا:العلاج
نحن كشركة تفاعلنا مع هذه المشكلة ارضاء للعميل وحفاظا على سمعتنا فتم انشاء قسم خاص للجودة عام2003 لمعرفة صلاحية كل اجزاء الجهاز الموجودة بالشركة واختبار الجهاز ومعرفة عيوبه المستقبلية وإبلاغها للعميل للتعاون فى حلها بحيث يخرج الجهاز فى أكفاء صورة منذ ان بدأ العمل عند العميل

شروط الضمان

1-توقيع العميل اسفل يعتبر موافقة منة على جميع شروط الاصلاح والضمان فى المنزل او الورشة
2-يتعهد العميل بدفع 50%من القيمه الاجماليه كعربون والباقى فور تسلمه الجهاز من الشركه
3-لا يتم تسليم الجهاز للعميل الا بعد دفع اجمالى قيمة الفاتورة بالكامل
4-قطع الغيار الستبدلة من حق العميل ولا تسلم لة الا بعد انتهاء فترة الضمان
5- فترة الضمان حسب ما تحددة الشركة ويدون فى ذلك فى خانة الضمان
6-يحق للعميل استرجاع اجمالى الفاتورة بعد خصم 45% من اجمالى المبلغ المحصل ما لم يتم تركيب قطعة غيار فى خلال اسبوع
7-يسقط حق العميل فى الضمان فى حالة نزع الاستيكرات والملصقات واللامات المائيه الموضوعه على قطع الغيار واماكن فتح وغلق الجهاز للمعاينه والكشف
علية الخاصة بالشركة
8- يسقط حق العميل فى الضمان فى حالة عدم دفع اجمالى الفاتورة واجمالى المستحقات التى علية
9- يسقط حق العميل فى الضمان فى حالة امتناع العميل المعاينة للجهاز وفحصة من قبل احد الفنين او رفضة دخول الفنى الى منزله لفحص الجهاز واصلاحه
10-فى حالة ترك العميل للجهاز فى الشركة اكثر من ثلاثون يومان دون دفع المستحقات تتصرف الشركة فى الجةاز دون علم العميل ولا يحق لة المطالبة بة الا بعد سداد مصاريف اصلاحة وتخزينة عن كل يوم يترك الجهاز بالشركة ولا يحق للعميل الرجوع للشركة باى تعويض
11- الانتقالات تتحملها الشركة خللا فترة الضمان داخل القاهرة فقط فى الاعطال الناتجة  عن عيوب صناعة فى قطع  الغيار الستبدلة
12- ينتهى ضمان العميل فى حالة رفضة دفع قيمة الصيانة الوقائية حسب المنصوص علية فى الايصال
13-لا يسرى الضمان على ارتفاع وانخفاض التيار او الكسر او الحريق او سوء الاستخدام

خدماتنا

صيانة الثلاجات

تعلن الشركة عن حملات الصيانه لجميع الأجهزة حيث أن لديها مجموعه من الخبراء الذين تم تدريبهم فى مراكز عالميه للصيانه ليكونوا على أعلى مستوى فهم على مهارة عاليه فى كشف الأعطال بالأجهزة لاننا نستخدم أحدث الإمكانيات الموجودة بالأسواق والتكنولوجيا العاليه فى اصلاح الأجهزة المنزليه فنحن نتميز عن غيرنا كثيرا لاننا أفظل خبراء الصيانه فى مصر ويتم الاصلاح بالمنزل دون نقل الجهاز من مكانة وذلك فى معظم حالات الاصلاح بنسبة90%.

صيانة البوتاجازات

توفر شركه العالمية افضل انواع الأجهزة مع توفير الصيانه الدوريه من قبل الشركه وذلك للعمل على راحه العملاء وضمان مستوى الخدمه فنحن نسعى دائما لارضاء عملائنا.

صيانة غسالات سامسونج

العالمية الأسرع فى الوصول إليك حيث أن لدينا فريق عمل متكامل ذات مهارة عاليه فى كشف الأعطال وصيانه الأجهزة وذلك لأننا نستخدم أحدث الأمكانيات الموجودة والتكنولوجيه العاليه للعمل على راحتك على مدار اليوم . كما نقدم لكم الحل الأمثل لجميع مشاكل أعطال الأجهزة المنزليه والتى قد تؤدى إلى تعطيل وقتك الثمين فى البحث عن شركه صيانه تستنزف الوقت والمال

صيانة التكييفات

توفر شركه العالمية افضل انواع الأجهزة مع توفير الصيانه الدوريه من قبل الشركه وذلك للعمل على راحه العملاء وضمان مستوى الخدمه فنحن نسعى دائما لارضاء عملائنا.

صيانة مجففات

توفر شركه العالمية افضل انواع الأجهزة مع توفير الصيانه الدوريه من قبل الشركه وذلك للعمل على راحه العملاء وضمان مستوى الخدمه فنحن نسعى دائما لارضاء عملائنا.

هناك تعليقان (2):